المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : للإيجار فلة بحي الروضة


محمد الجهني
08-20-2008, 06:28 PM
المساحة: 415 م.
شبة جديدة مستخدمة فقط 3 سنوات
راكب عليها المكيفات والمطبخ.
يها حديقة كمتنفس للفلة.
قريبة على المسجد.
قريبة على الممشى الذي بشارع حفصة بنت عمر.

المنطقة هادئه ولايوجد أزعاج.
الجيران قمة قمة قمة في التعامل
والمثل يقول الجار قبل الدار .

للتواصل جوال 0506201290

محمد الجهني
09-03-2008, 01:40 PM
وين الناس الي يبي يستأجر يلحق لا تطير الفله