المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحلم حلمك وتصميم المواقع مهتنا فى بكسل العربية


بكسل العربية
04-22-2013, 05:03 PM
الحلم حلمك وتصميم المواقع (http://www.pixel-arabia.com) مهمتنا
هناك الكثير ممن يحلم بالنجاح.. ولكنهم لا يدرون من أين يبدءون؛ وهناك القليلون من يخطر في بالهم أن تحقيق الحلم يمكن تنفيذه عن طريق الانترنت و تصميم مواقع (http://www.pixel-arabia.com) بصورة تعكس الحلم على الانترنت.
فكل فكرة عظيمة يمكنها أن تحلق عاليًا في سماء النجاح؛ إذا تم إظهارها في أبهى صورها و تصميم مواقع (http://www.pixel-arabia.com) تترجم الفكرة؛ سواء كان الموقع شخصي أم تجاري، لفرد أم لشركة؛ فإن التواجد على الإنترنت لم يعد مجرد إضافة بل أصبح حاجة و أساس رئيسي لنجاح مشروعك، فلماذا لا يكون هذا التواجد بأبهى حلية و بتصميم جذاب و سهل الاستخدام؛ وفى بكسل العربية مهمتنا معاونتك لتنفيذ هذا النجاح وحجز مكان لك على شبكة الانترنت؛ بـ تصميم مواقع (http://www.pixel-arabia.com) تعبر عن حلمك وتجعله حقيقة؛ فهذه الحقيقة التي سوف تراها بعينك ستكون سر نجاحك فإذا كان تصميم الموقع قويًا وجذابًا فهذا يعنى أن بداية حلمك قد تحققت؛ وأصبح لديك عملاء يتحدثون عنك فقط من تصميم موقع.
بكسل العربية (http://www.pixel-arabia.com) تسعى لتنفيذ حلمك بكل الأدوات التي تجعل حلمك حقيقة فهي معك من البداية ابتداءً بـ تصميم العلامة التجارية (http://www.pixel-arabia.com/service/logo-design-agency-advertising-to-companies) المميزة لفكرتك مرورا بـ تصميم الموقع (http://www.pixel-arabia.com)كما تريد، والحصول على برمجة موقعك بالصورة التي ترضيك وترضى عملائك، ودعم فكرتك بـ التسويق الكتروني الذي يفتح كل الآفاق لوصول فكرتك إلى جميع القنوات الموجودة على الانترنت.
نعم بكسل العربية (http://www.pixel-arabia.com) تقودك لتحقيق حلمك، فقط ابدأ الفكرة في ذهنك ونحن قادرون على مساعدتك في تحقيق هذه الفكرة.
وحتى نحقق حلمك؛ قررت بكسل العربية أن تقدم لكم هدية كل شهر فقط من اجل الحصول على رضاكم
اغتنم الفرصة واحصل على الهدية
صمم موقعك الالكتروني معنا خلال شهر ابريل 2013 لتحصل استضافه موقعك مجانا لمده عامين.
لمزيد من التفاصيل عن هذا العرض اتصل بالرقم
الآن؛ لا تتردد، واطلب الحصول على احدي خدمات شركة بكسل العربية، حيث نقدم مجموعة متكاملة من خدمات - تصميم المواقع (http://www.pixel-arabia.com) الانترنت | تصميم شعارات (http://www.pixel-arabia.com/service/logo-design-agency-advertising-to-companies) || و تسويق الكتروني (http://www.pixel-arabia.com/en/service/online-marketing) للشركات | web design (http://www.pixel-arabia.com/en)
فكن احد عملاء الشركة
لمزيد من المعلومات تسعدنا متابعتكم لنا
عبر تويتر @ pixelarabia21
أو من خلال الموقع
http://www.pixel-arabia.com
نموذج من اعمالنا لتصميم الشعارات
http://www.pixel-arabia.com/project/printed-media
للحجز و الاستفسار
بكسل العربية
لتصميم المواقع الالكترونية و التسويق الالكتروني
تليفون: 00966026670647 - 00966026670612
جوال: 0544267741
العنوان: جدة - حي الحمراء - شارع عرفات - مركز الفوارس التجاري
المملكة العربية السعودية
البريد الالكتروني: info@pixel-arabia.com
مع تحيات بكسل العربية Pixel Arabia