المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هتلر يخاطب بالقرآن


التسويق للعرب
03-17-2013, 04:41 AM
أترككم تتعرفون على تفكير هتلر والآية القرآنية التي
خاطب بها مع محمد و عمر
عمر : السلام عليك يا محمد
محمد:وعليك السلام يا عمر اليوم

سأحدثك عن شيئ سيبدوالك غريبا نوعا ما و هو”خطاب هتلر بالقرآن”
عمر:أظن أنك تمزح يا محمد فهو ليس

مسلم
محمد:

نعم فقد بدأ في إحدى خطاباته بآية قرآنية وسأحدثك خاصة عن

تفكيره الغريب نوعا ما ولماذا كان يكره اليهود و الحلم الذي أنقذه من الموت و ما

نظرته للسياسة وعن أشياء أخرى‘ فيقول المثل أن من تعلم لغة قوم أمن شرهم

ونضيف بأن من تعلم

تفكير قوم أمن حيلهم ولذلك نريد

معرفة كيف كان تفكير هتلر
عمر:نعم فأنا متشوق لمعرفة تفكيره


هتلر و بدايته كرسام
محمد : منذ أن كان صغيرا كان محبا

للرسم و أحب أن يكون رساما و بعد أن حاول الإلتحاق بأكاديميةالفنون أخفق ثم

تحول إلى الرسم المعماري و عمل كمعاون بناء ثم كدهان ثم كرسام هندسي

ليشتغل بعدها في السياسة
هتلر و الحلم الذي أنقذه من الموت
محمد :وأدهش ما قرأت عن هتلر هو

الحلم الذي أنقذه من الموت ففي أثناء الحرب العالمية الأولى إستيقض من نومه

فجأة في أعقاب حلم رأى فيه نفسه أنه يدفن في إنهيار ترابي وسط حديد منصهر

و الدماء تتدفق من صدره فأقلقه هذا الحلم و ترك المخبأ و تسلق حافة الخندق

وبعدها فجأة إذ بالنيران تندلع مصحوب بانفجار قريب وبعدها سارع إلى المخبأ

ليحتمي فيه وإكتشف أن المخبأ غير موجود فوجد بدلها حفرة عميقة دفن فيها كل

من كان فيهم من الجنود
فهذا الحلم أنقذه من الموت فلو كان مختبأ فيها لا أصبح هالكا
عمر:

أدهشني حقا هذا الحلم وأفضل أن لا أقول شيء
هتلر ونظرته إلى السياسة
محمد:عندما قرأت الكتاب الذي ألفه

هتلر المسمى ( كفاحي) فهمت

منه جيدا كيف كان يفكر فهو كتاب ألفه بنفسه عندما كان في السجن يشرح فيه

تفكيره وأهدافه وهو يشرح نظريته الإستعمارية علانية وسأحدثك عنها فيما بعد أما

نظريته للسياسة فقد كان يرى بأن الرجل دون الثلاثين سنة لا يدخل إلى عالم

السياسة لأنه لم ينضج بالكفايةالتي تسمح له بعدم تغيير الرأي فهو أيضا ضد

النظام البرلماني فهو يرى بأن السلطة يجب أن تكون تحت رجل واحد
ويرى أنه لا يمكن أن يكتشف رجل عظيم بالإنتخابات فيقول أن

مرور الجمل في ثقب الإبرة أيسر من

إكتشاف رجل عظيم بواسطة الإنتخابات و أشياء كثيرة لا تسعني ذكرها
عمر : الجملة

مرور الجمل في ثقب الإبرة تشبه كثيرا

الآية القرآنية حتى يلج الجمل في سم الخياط


محمد : نعم وقد قرأت عنها في أحد

المواضيع أنها مأخوذة من القرآن و لكن لست متأكد
هتلر و كرهه لليهود
الشيئ الذي يعرف كثيراعند هتله هو كرهه لليهود فقد تكلم عن هذا في كتابه

فقد كان في البداية لم يكن يكره اليهود حتى أنه في أحد الأيام وبخ أحد أصدقائه

لإنه أهان تلميذا يهوديا لأنه يهودي و لكن بعد مرور الوقت و جد هتلر بأن ما من فعل

منافي للأخلاق وما من جريمة أرتكبت بحق مجتمع إلا و لليهود يد فيها وأن اليهود

يسيطرون على الصحف ويوجهون الرأي العام للوجهة التي تناسبهم وقد اضاف أن

اليهود لم تكن لهم حضارة معروفة لهم ولم يعرف العالم قط شيئا إسمه الفن

اليهودي و ليس لهم تأثير في الموسيقة و الهندسة و كانوا يعيشون علة على

الشعوب و لذلك أصبح من أهداف هتلر إنقاذ ألمانيا من خطراليهود
هتلر و العنصرية
أما عندما نتحدث عن العنصرية فهتلر عنصري إلى حد بعيد فيرى أنهم هم من

شعب راق هم الآري يعني تفوق العنصر الآري و يرى أن رجلا صحيح الجسم كريم

الخلق قوي العزم شجاعا يكون أنفع للمجتمع حتى و لو كان

محدود

الثقافة من رجل عاجز لأن به عاهة

مهما تكن مواهبه ولذلك يرى أن تلزم الرياضة في التعليم

لمدة 2ساعة يوميا و أن الشعب المتفوق لا يجب أن يختلط مع الجنس الغير المتفوق

ويظيف أن الحفاض على الحضارة يجب الحفاض على الإنسان الذي أنجبة ولم يعلم

بأنه لا فرق بين عربي و لا عجمي إلا بالتقوى


الخدمةالعسكرية و الزواج
وأغرب ماقرأت عنه أنه يرى أن الإنسان الذي يؤدي الخدمة العسكرية سيتحصل

على شهادتين :شهادة المواطن التي تمكنه من الحصول على و ظيفة وشهادة

صحية تثبت صلاحياته للزواج
هتلر و نظريته الإستعمارية
أما على نظريته الإستعمارية فهي علنية فهو يقول أن الشعب الألماني يزداد

في كل عام بنصف مليون و يجب أن نجد له حل و من بين الحلون أن نوسع ألمانيا

وهو يرى ذلك شرعيا فيقول بأنه شيئ عادي فكيف لبلد أن يكون أكثر منا بخمسة

مرات ولم يعلم بأن هذا فضل الله يؤتيه من يشاء


هتلر يخاطب بالقرآن في روسيا
أما الشيئ الذي أريد أن أحدثك عنه هو بداية خطابه بآية قرآنية في روسيا فقد

قرأت أحد مقالات عائض القرني التي يقول فيها :حدثني أحد الأدباء: أن (هتلر) أراد

أن يلقي خطاباً للعالم يوم زحفت جيوشه إلى موسكو، يملأ به المكان والزمان، فأمر

مستشاريه باختيار أقوى عبارة وأجملها وأفخمها يبدأ بها خطابه الهائل للعالم، سواء

كانت من الكتب السماوية، أو من كلام الفلاسفة، أو من قصيد الشعراء، فدلَّهم أديب

عراقي مقيم في ألمانيا على قوله تعالى: (اقتربت

الساعة وانشقَّ القمر ) “سورة القمر: فأعجب هتلر بهذه الآية

وبدأ بها كلمته، وتوَّج بها خطابه
عمر:وهي تتحدث عن معجزة إنشقاق

القمر التي حدثت في عهد رسول الله (ص
محمد:نعم و سأختم لك حديثنا بقصة

عجيبة عن إسلام رجل بريطاني بهذه الآية إسمه داود موسى بيتكوك
قصة إسلام بريطاني بهذه الآية لا تنسى
محمد : فقد ذكر الدكتور زغلول النجار

أنه في محاضرة له في جامعة كارديف البريطانية تكلم عن الإعجاز العلمي في

القرآن الكريم وبشاب يسأله عن معجزة إنشقاق القمر و عند إنهاء الإجاب عليه و إذ

بشاب ينهض و يستسمحه بإضافة شيئ و بدأ بتعريف نفسه بأنه

داود موسى بيتكوكرئيس الحزب البريطاني

ويبدأ يروي قصة إسلامه العجيبة حقا فقد قال : أثناء بحثي عن

الديانات أهداني شاب مسلم ترجمة لمعانى القرآن بالانجليزيةوعندما عدت إلى

البيت و شكرته عليه ففتحتها و أول سورة أقرأها هي سورة القمر فقرأت

(اقتربت الساعة وانشق القمر) فقلت

هل يعقل هذا الكلام هل يمكن للقمر أن ينشق و يعيد أن يلتحم وأي قوة تستطيع

أن تفعل ذلك ثم انصدت عن قراءة باقى المصحف ثم إنشغلت بأمور الحياة
ولكن الله يعلم مدى إخلاصي في البحث عن الحقيقة فأجلسني الله أمام التلفاز

البريطانى وكان هناك حديث حوار يدور بين المذيع ثلاثة من العلماء الأمريكان وكان

يعاتب عليهم الإنفاق الشديد فى مشاريع غزو الفضاء فى الوقت الذى يتضرر فيه

الملايين من الفقر فظل العلماءيدافعون عن وجهت نضرهم أنه أفاد كثيرا فى جميع

المجالات الزراعي والصناعيةوالطب…الخ
ثم جاء ذكر أحد اكثر الرحلات تكلفة فقد كانت على سطح القمر وكلفت حوالى 100

مليار دولار فصرخ المذيع أي سفه هذا ألكى تضعون العلم أمريكا على سطح القمر

تنفقون هذا المبلغ؟؟ رد العلماء لا ليس فقط مجرد و ضع العلم الأمريكي على

سطح القمر بل أنهم كانوا يدرسون التركيب الداخلى لهذا القمر

فوجدنا حقيقة لو أنفقنا أضعاف ذلك لإقناع الناس ما

صدقنا بها أحد قال المذيع

ما هذه الحقيقة فقالوا هذا القمر إنشق في يوم من

الأيام ثم إلتحم فقد وجدنا حزام من الصخور المتحولة يقطع القمر

من سطحه الى جوفه الى سطحه ثم إستشرنا علماء الجيولوجيا وقرروا أنه

لايمكن أن يحدث ذلك إلا أن يكون القمر قد انشق ثم

إلتحم ثم قفزت من على المقعد

وهتفت معجزة حدثت

لمحمد قبل 1400 سنة يسخر الله الأمريكان لكى ينفقوا عليها مليارات الدولارات

حتى يثبتوها للمسلمين أكيد أن هذا الدين حق فعدت إلى المصحف و تليت سورة

القمر و كانت مدخلي إلى قبول الإسلام دينا
عمر : قصة عجيبة حقا و الأعجب

الإعجاز العلمي فيها
محمد:نعم و إلى لقاء آخر يا عمر و مع

السلامة
عمر:شكرا يا محمد و إلى لقاء آخر و

مع السلامة
http://www.youtube.com/watch?v=Dg_OYdTrgO8

فيديو للشيخ زغلول النجار عن إسلام البريطاني من هنا
المصدر :مدونة مع محمد وعمر
مدونة مع محمد وعمر (http://bakouri.com/%D9%87%D8%AA%D9%84%D8%B1-%D9%8A%D8%AE%D8%A7%D8%B7%D8%A8-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%B1%D8%A2%D9%86/#more-218)







الشركة العربية للتسويق والتجارة الإلكترونية

(http://ac4e-marketing.com/)
ترحب بكم دائما، للقيام

بعروض وخدمات التسويق

الإلكتروني الإحترافية (http://ac4e-marketing.com/services/)
http://ac4e-marketing.com/blog/wp-content/uploads/2013/01/

%D9%84%D9%88%D8%AC%D9%88-

%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9-

%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B1%D8%A8%D9%8A%D8%A9-

%D9%84%D9%84%D8%AA%D8%B3%D9%88%D9%8A%D9%82-

%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%AC

%D8%A7%D8%B1%D8%A9-

%D8%A7%D9%84%D8%A5%D9%84%D9%83%D8%AA

%D8%B1%D9%88%D9%86%D9%8A%D8%A9..png
اتصل بنا الآن لتحصل على عرضك

التسويقي المميز
خطط تسويقية متكاملة (http://ac4e-<br /> <br /> marketing.com/services/) ~

التسويق والإعلان بالشبكات

الإجتماعية (http://ac4e-marketing.com/services/) ~ جوجل

آدورد (http://ac4e-marketing.com/services/) ~ التسويق

والإعلان بالمنتديات (http://ac4e-marketing.com/services/) ~ التسويق والإعلان بالايميل (http://ac4e-<br /> <br /> marketing.com/services/)
يمكنكم زيارتنا

على
موقع

الشركة العربية للتسويق (http://ac4e-marketing.com/) -

مدونة الشركة العربية

للتسويق (http://www.ectall.com/)
اتصل الآن


002-01003460914
002-01113281642
002-01220798298
ايميل
Dr.Ma7moud.A7med@Gmail.Com
ECTall.1@Gmail.Com
AC4EMarketing@Gmail.Com
تواصل معنا الآن (http://ac4e-marketing.com/contact-<br /> <br /> us/)