المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فرصة ذهبية دينات لاتتعوض لاصحاب الشركات والمؤسسات ان كان الرجل صادق

عزوز عبدالله
08-01-2012, 12:36 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني شهر رمضان مبارك عليكم وع الاهل والوالدين وع الامة نسأل الله ان يعيده علينا بالامن والايمان وان يحفظ بلادنا وديننا وحكامنا وعلماءنا من كل شر ومكروه امين يارب ...

عندي موضوع وحبيت اشارككم فيه ..
كنت جالس مع ناس برا الرياض في جلسة وكان معنا رجل صاحب دينات ويقول انا ودي أجرها ع شركة ولا مؤسسة خمس سنوات او ست سنوات في كل يوم ميتين ريال وبعد الخمس سنوات او الست كل الدينات الي كانت لي واجرتها ع الشركة او المؤسسة تنتقل له
يعني توقع عقد ياصاحب الشركة مع صاحب الدينات لمدة خمس سنوات وبعد الخمس سنوات تصير الدينات لك انت ياصاحب الشركة او المؤسسة
لكن هناك شروووووط ع كلام الرجل

اول شيء الدينات موديلاتها من 95 الى 2000 وعليها
ثاني شيء يومية العقد ميتين ريال او ثلاث مية ريال يعني لو كان اليومية 200 تنتقل الدينا لصاحب الشركة بعد سنوات وان كان اليومية 300 ريال تنتقل الدينات لصاحب الشركة بعد خمس سنوات

ثالث شيء والله العلي العظيم ان سمعتها بأّني بنفسي لكن هل الرجل صادق لا اعلم واعذروني ع التطويل ولكن اتمنى وصل لكم الموضوع بكل شفافية واتمنى انكم فهمتوا ويكون الشرح وواضح وجيد

رابع شيء الي حاب يتواصل يرسل ايميله ع الخاص او يعرض المشاركة لتعم الفايدة

خامس شيء راح اتأكد ان شاء الله من الرجل هل هو صادق ولا كان يمزح
لان الرجل لا اعرفه مرة بحيث اني امون عليه لا والله لكن رأيته وسمعته في جلسة لعيال خالتي وان شاء الله اتأكد منهم ان شاء الله والصراحة استحيت اسأله ع انفراد ثم يقول الرجل طامع فيني ولا يدور الفلوس وهو في رمضان المفروض يزهد خخخ :eek: :D
اتمنى نقله لاي منتدى يعني مسموح نقل الموضوع لاي منتدى لان والله ابي سعي فيها خخخخ الله يرزقني ويرزقكم يارب من واسع رحمته وفضله
تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته :D :D :p