المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تشابل فلورا... بحيرات وفلل بأسماء الورود في الصحراء.


عقارات الرياض
08-14-2008, 04:34 PM
يقع المشروع على شارع الإمارات خلف أبراج بحيرة الإمارات، الذي أنشأته تشابل بكلفة 10 مليار درهم وللموقع أهمية خاصة حيث سيمنح سكان المشروع سهولة الوصول لثلاثة مطارات دولية رئيسية، المناطق الحرة والوصول لقلب دبي، الشارقة، عجمان ورأس الخيمة من دون التعرض لمعاناة الإزدحام المروري الحاد المسبب للتلوث البيئي داخل هذه المدن.
وبهذه المناسبة علق السيد جواد تشابل، المدير التنفيذي في تشابل:"عندما قررنا إنشاء فلورا فكرنا بأن نقدم مشروع متكامل لا يتلاشى اسمه بعد فترة من الزمن بل يحافظ على مكانته ويبقى مميزاً بالرغم من التنافس الشديد والتطور العمراني السريع ولهذا زودنا المشروع بالعديد من الخدمات المبتكرة، منها حديقة عامة، مسجد، حدائق غناء، مناطق لعب، ساحات تنس، أحواض سباحة، نواد صحية وغيرها من الخدمات التي تتفوق بتلبية احتياجات السكان وذلك لإيجاد حياة اجتماعية في بيئة سكنية راقية فمن المتوقع أن يكون فلورا واحداً من أكثر المجمعات السكنية جذباً في المنطقة.

وكعادة تشابل فقد جاءت مواصفات المشروع مطابقة للمقاييس العالمية ومن الجدير بالذكر أن المهندس " عدنان سفريني" الذي انتشر اسمه عالمياً هو من قام بتصميم المشروع وبهذا الشكل تكتمل الصورة التي خططت لها تشابل فحين يجتمع الذوق الرفيع مع العناية بأدق التفاصيل لا بد من إيجاد فلل مثالية بكل المقاييس أهم ما يميزها الرحابة وذلك لتتلاءم مع رحابة المساحات الخارجية ليس هذا فحسب فقد روعي عند وضع اللمسات الأخيرة استخدام مواد حرفية عالية الجودة.

إن ما يشهده قطاع العقار من إزدهار وتوسع ملفت للنظر ما هو إلا بفضل الرؤية الثاقبة لحكام دولة الإمارات فدعمهم وتشجيعهم المستمر ساعد في منح مطور عقاري مثل تشابل الثقة والسعي المتواصل لابتكار مشاريع غير مسبوقة إلى أن أصبح المطور الأكبر في عجمان، وحالياً وضعت تشابل خطاطاً دقيقة لتوسيع حقيبة أعمالها في دبي، شمال أفريقيا وباكستان.


مشاريع أخرى قادمة في الطريق، من ضمنها برجين سكنيين هما تشابل تروبيكال وتسابل مارين في أبراج بحيرة الإمارات في عجمان. يوفر تشابل تروبيكال حلاً سهلاً لحياة سكنية ملائمة بالقرب من دبي من خلال الاختيار من بين 800 شقة تتنوع بين استوديو غرفة وغرفتي وثلاث غرف نوم تتوزع في 50 طابقاً.
وفي المقابل فإن تشابل مارينس هو فرصة نادرة للمستثمرين على المدى القصير الراغبين بتحقيق أرباحاً سريعة وعالية. يرتفع البرج لغاية 30 طابقاً ويقع على جانب البحيرة حيث بإمكانك الاستمتاع ببيئة صحية ونادي تشابل الخاص بمشاريع تنشابل الواقعة في أبراج بحيرة الإمارات.
عوامل عدة اجتمعت وكانت وراء اختيار تشابل لإمارة عجمان الإمارة المثالية لمشاريعها أولها انخفاض الاسعار بالمقارنة بالإمارات الأخرى مما سمح لتشابل بتنفيذ فكرة حياة الرفاهية بأسعار متاحة هذا بالإضافة لكون عجمان من أول الإمارات التي منحت 100% تملك حر مع إقامة في دولة الإمارات للملاك وعائلاتهم وحالياً التحقت الإمارة ببرنامج طموح خاص بكبار المستثمرين الذين أثبتوا تفوقهم وساهموا في رفع عوائد رأس المال التي أدت بدورها لازدهار قطاع العقار في عجمان إلى أن أصبح منافساً لدبي وهذا يجعل من فكرة الشراء في تشابل فلورا فكرة ناجحة حتى من منطلق الاستثمار.


أحدى أهم العوامل الرئيسية التي كانت الدافع وراء إنجاح تشابل هي حرصها على إرضاء المستثمرين والملاك دائما من خلال التزامها بالجدول الزمني للمشروع وهذا بدوره أدى لإنجاح تشابل فلورا


أكثر... (http://business.maktoob.com/Arabic/NewsDetails-20070423180041-تشابل_فلورا_بحيرات_وفلل_بأسماء_الورود_في_الصحراء_. htm)